Friday, January 21, 2011

الأسبوع الثاني من سنة 2011

اليوم، أشعر بكآبة شديدة.... لا الحقيقة يراودني هذا الشعور منذ أسبوع
ربما علي أن أسمي هذه المذكرة "كـآبة". كل شئ يسير عكس ما أشتهي
في ديسمبر السنة الفائتة فكرت ان كل شئ سيسير كما خططت له و أن الخطط سيتم تحقيقها مع السنة الجديدة
كلها كانت قريبة... كنت قريبة كدت حتى أن ألمُسها..  و لكنها كانت مجرد أوهام
لست أدري خطأ من هذا... و لكن ربما هو خطأي أنا.. خطأي أنني أثق بالبعض و بعدها عندما يجرحوني.. أُجّرحُ بشدة
ألم تكن قصيرة؟؟ 
حتى أنني لم أحصل على وقت كافي لأتذوق حلاوتها.. فقد كانت لذيذة و كدت أن أدمنها
و لكن قبل حتى أن أتذوقها كفاية أصبحت مريرة... مريرة جداً
حتى الدمع لن يشفي قلبي و روحي
وعود و وعود 
ربما علي كتابتها في المرات القادمة.. او ربما لن يكون هناك مرات قادمة
أحتاج إلى اجازة من جروحي... و من الحياة.. و بنفس الوقت لا أظن انها فكرة جيدة 
لأني أخاف أن تقضي عليّ الآلام و الجروح و أن أفقد نفسي
الأسبوع القادم سأعود لعملي مجدداً و حينها ساكون مشغولةً جدا لدرجة الجنون و لن يكون علي أن العق أجنحتي المجروحة بغباء
ما الذي فعلته لأستحق هذا؟ 
أنه شئ لا أستطيع فهمه و لو حللته الاف المرات
و لكني أقول الحمد لله ما زلت أحمل أشياءً أخرى في داخلي
لديّ طموحي... لدي اهدافي
أشعر بأني خاوية من الداخل... رغم وجود أشياء كثيرة جداً تملئ عالمي لدرجة الإنفجار
هل سأعيش بعد الجرح؟؟ طبعاً فكلنا نعيش
و لكن المشكلة أن البعض يعيش بقلبه و روحه.. و البعض بقلب قاسٍ و روحً قاسية
و لكن أنا أعيش بدون قلب أو روح
أتمنى أن تتغير الظروف الأسابيع القادمة.. و أستمرُ في الأمل رغم أني لست متأكدة أني أريد أن أصدق بالأمل

January 11, 2011

No comments:

Post a Comment